تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
السبت 01 رمضان 1438
الإدارة المالية
نبذة عن الإدارة تتولى الإدارة تدقيق وصرف المستحقات المالية من اعتمادات الميزانية للأبواب الأربعة الآتية:
الأول: رواتب وبدلات وأجور.
الثاني: النفقات التشغيلية .
الثالث: برامج وعقود التشغيل والصيانة والنظافة .
الرابع: المشاريع وتطبيق الأنظمة والتعليمات المالية وتحصيل جميع الإيرادات والجزاءات.
أقسام الإدارة 1ـ مدير عام الشؤون المالية
3ـ قسم المحاسبة
4ـ قسم التدقيق
5ـ قسم الميزانية
6ـ قسم مراقبة المخزون.
مهام الإدارة

​1- تطبيق وتنفيذ تعليمات ما يصرف من اعتمادات بنود الميزانية .
2- صرف جميع الاستحقاقات المالية لجميع الأبواب بعد استيفاء المستندات المؤيدة للصرف ومن البنود المختصة وعدم تجاوز اعتماد تلك البنود .
3- تحصيل جميع المبالغ المطلوب تحصيلها من منسوبي الديوان أو الشركات أو المؤسسات وإيداعها بمؤسسة النقد.

أرقام التواصل
هاتف: 1100
فاكس: 0112932863
إيميل الإدارة: iqabaa@bog.gov.sa
التقييم
آخر تحديث 28/08/1435 10:52 ص