تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الأربعاء 28 محرم 1439
إدارة شؤون الموظفين
نبذة عن الإدارة تسعى الإدارة العامة لشؤون الموظفين في تطوير أدائها الوظيفي من خلال إنتاجها للعديد من السياسات والإجراءات التي تساهم في رفع كفاءة  وجودة الخدمة المقدمة لمنسوبيها .
أقسام الإدارة ـ قسم شؤون الموظفين .
ـ قسم الترقيات .
ـ قسم تأدية الرواتب .
ـ قسم التوظيف .
ـ قسم الملفات.
مهام الإدارة

​​ـ الإشراف على تنفيذ مهام وأعمال الإدارة في الديوان ومحاكمة وذلك حسب الأنظمة واللوائح المعتمدة .

ـ التنسيق مع الأمانة العامة فيما يخص الاستحقاقات الخاصة لأصحاب الفضيلة.

ـ متابعة شؤون الموظفين المختلفة وإصدار القرارات التنفيذية اللازمة .

ـ إعداد الدراسات الخاصة بتخطيط الموارد البشرية للديوان ومحاكمه .

ـ الاحتفاظ بملفات لجميع منسوبي الديوان ومتابعة تحديثاتها حسب المستجدات .

ـ استلام طلبات تعيين الموظفين الجدد من مختلف المصادر ومراجعتها للتأكد من استيفاء الوثائق اللازمة والتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية بخصوصها .

ـ استلام طلبات الموظفين المختلفة من الإجازات وإنهاء الخدمة وإصدار الشهادات وبطاقات العمل وغيرها وعرضها على صاحب الصلاحية .

ـ صرف الرواتب والمستحقات المالية .

أرقام التواصل
هاتف: 0112156868
فاكس: 0114617649
إيميل الإدارة: hr@bog.gov.sa
التقييم
آخر تحديث 19/05/1437 11:33 ص